Home

أنا أنثى استثنائية

انا انثى استثنائي

أنا هنا. وأنا هناك. ستجدني في عواصم الذات. لأني عاصمة البوح. وعاشقة الصمت في آن واحد. وهل عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت. في آن واحد. ألم اقل لك بأني أنثى إستثنائية. تلك هي أنا . أنـا أؤمن بأن كل أُنثى استثنـائية بطبيعتها وجمالها الداخلى لذا حبيبتى لا تحاولى أن تكونى شخصاً غيرك فأنت رائعة كما أنتِ :) انا بحب الكتب اللى فيها عبارات صغيره كده انا مع ملاحظه انه محتاج.

أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة.. أرى في عينيك استعجالا.. وعلى شفتيك ألف سؤال وسؤال. سأقول لك من أنا.. وأحكم أنت إن كنت كالنساء.. فيني شموخ. غضب.. كبرياء. طموح.. قسوة. حب. حنان. عطاء. أنا انثى استثنائية. سُهـى. مرتبة متألق. عدد الإعجابات المستلمة 7،168 النقاط 124،413 المشاركات 23،312 المدونات 20 الصور 10 الجنس أنثى. 1; أنا انثى استثنائية.

أنا أنثى استثنائية - أنا أنثى استثنائية لا تتحدث معي كباقي

ألم اقل لك بأني أنثى إستثنائية. تلك هي أنا. طموحة بذاتي. إستثنائية في حياتي. فهل قرأت بطاقة هويتي الآن. اندمجت معاها و هي تبتسم و تقول : أنا انثى استثنائية ‏أنا أنثى .متمردة مستبدة استثنائية‏. ‏‏٥٬٢٦١‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٤‏ عن هذا‏. ‏أنا أنثى عاشقة لحياتى.متمردة مستبدة استثنائية تملكنى جميع أحاسيس الجنون أعشق طبعى لانه مشتق من جنون ومندمج بجبروت..

‏أنا أنثى استثنائيه ليست ككل اناث الأرض‏. ‏‏١٩٬١٦٦‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٢٢‏ عن هذا‏. ‏أنـا أنثى تعشق القمــر فتســاامــرهـ وتهـوى الشمس فتغنــي لهـاا.. ‫خواطر انثى استثنائية - Posts Faceboo خبير التجميل عبد الناصر ونظرة استثنائية لجمال المراة + صور: سمرا: مجلة المكياج والعطور: 4: August 31, 2008 06:56 AM: أنا أنثى استثنائية ##.. { ضَے سماآهُم.! شعر و نثر: 19: April 22, 2008 10:24 P أنا أنثى إستثنائية. أنا أنثى ليست ككل إناث الأرض. أنا أنثى إختصرت كل إناث الأرض. أنا أنثى جمعت كل المتناقضات . وشتى أنواع المستحيلات. أنا عقل رجل . أنا قلب إمرأة. أنا أنثى مارست برشاقة. Read ٱنثى استثنائية from the story كوني سيدة نفسك by MiYa89532 (هَاجَرْ) with 301 reads. نسائي, شعر, أدب. ستبدو الحياة مضلمة لكن تأكدي أنه خلف كل ضلام نور سي..

‎انا انثى استثنائية. لا اشبه احد ( H )‎. 2,216 likes. ‎الـغـمـوض فـى الـشـخـصـيـة. سـر مـن اسـرار الـجـاذبـيـة !! Download هكذا أنا‎ : أنثى إستثنائية سامة apk 1.0.0 for Android. The original application So I offers you the most beautiful words that express the feelings of the femal

انا انثى لكــــن استثــنائيه: صور بنات الجزء 2

‎انثي استثنائية‎. 2,143 likes · 217 talking about this. ‎ويبقى انا بلااا اشباه نادره ويستحيل تكرارى ولكنى املك ارادة قويه تجعلنى ارفض مقارنه نفسي باحد.. ‎أنا أنثى استثنائيه ليست ككل اناث الأرض‎. 19,161 likes · 15 talking about this. ‎أنـا أنثى تعشق القمــر فتســاامــرهـ وتهـوى الشمس فتغنــي لهـاا. أنــاا أنثــى مفرادتــي عنيـدهـ ‏أنا أنثى .متمردة مستبدة استثنائية‏. ‏‏٥٬٢٧٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٤‏ عن هذا‏. ‏أنا أنثى عاشقة لحياتى.متمردة مستبدة استثنائية تملكنى جميع أحاسيس الجنون أعشق طبعى لانه مشتق من جنون ومندمج بجبروت.. ‎انثى استثنائية‎, Giza. 21,138 likes · 89 talking about this. ‎انــا { انـثــــى } لا تــــشــبـــہ [ نــــســــاء الــڪـــون ] x$ ♥ الــيــــوم { يـنـتـقـدونـنــي } x$ و غ'ــــدا { يـقـلــدونـنــي.. أنــا أنثـــى وأي أنثـــى !! امرأة غير اعتيادية. امرأة مستحيلة أنثى . . نعم. و لكن استثنائية. تلك هي أنا. طموحة بذاتي. إستثنائية في حياتي. فهل قرأت بطاقة هويتي الآن. فقال لها

أنا أنثى استثنائي

1. انثى استثنائيه. ويالها من انثى.!! تحمل الطيبه في قلبها الكبير.. متواضعه لابعد الحدود. رقيقه كنسمات الصباح. طيفها خفيييييييييف كظلها وروحها. هي انت ِ غاليتي. مزون شمر. بروعتك ورقتك ملكت.
  2. |~•*•خربشات وهذرجات انثى استثنائية•*•~| السلام علييكم ورحمهه الله هلا بالربووع الطيبة عسساكم طيبين....!!!:c: والله لكم وحشة نفر نفر فديتككم:aa: لي يومين بفحط هني بالمدونات واتذكر ايام الطيبين...
  3. ‏أنا أنثى استثنائيه ليست ككل اناث الأرض‏. ‏‏١٩٬١٥٨‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١٤‏ عن هذا‏. ‏أنـا أنثى تعشق القمــر فتســاامــرهـ وتهـوى الشمس فتغنــي لهـاا. أنــاا أنثــى مفرادتــي عنيـدهـ
  4. أنتِ أنثى استثنائية. لفتاتُك تُرقِصُ سكناتي. تتحدي بصمتِ أناتي. تتحدث أشهى الكلمات ِ. هي معجم كل اللهجات. باهرةٌ تلك النظراتِ. تأسرني سحر السكناتِ. تسحرني تلك الومضات ِ. آه منكِ يا أنثى يا.
  5. ‎انـــا انثـــى استثنائيـــه انا انثــــى لســت ككـــل أنــــاث الارض‎. 7,512 likes · 1 talking about this. ‎<3 ڳيفما أڪوטּ لا يشبهنيـےِِ الأخرِوטּ <3 <3 احلى فانز بالدنيا شكرآ لوجودكم معنا <3

أنا انثى استثنائية - العامة - الساحة العماني

اللهم انصر الاسلام والمسلمين وذل الكفر والكافرين. موضوع: انا لست كباقي النساء !!!انثي؟؟. نعم ولكن استثنائيه 29/09/09, 03:07 am. لا تتحدث معي كباقي النساء. أتظن أننا نتشابه. لا. لا وألف لا. أ ن ا ف ي ك. ‏انثى نعم ولكن استثنائيه‏. ‏‏٤٣٬٢٣٤‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١٤‏ عن هذا‏. ‏أُحـــذّركَ إن أحـببتَـنِـي سَـتدخُــل دَاخِـــل كَـميـــن ‏أنا أنثى استثنائيه ليست ككل اناث الأرض‏. ‏‏١٩٬١٦٦‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٢٢‏ عن هذا‏. ‏أنـا أنثى تعشق القمــر فتســاامــرهـ وتهـوى الشمس فتغنــي لهـاا.. ‫خواطر انثى استثنائية - Posts Faceboo انـــا انثــــى استثنــــائيـــــهـ بصفــــاتـــــي اختصـــــرت كـــــل انـــاث الارض. أنا أنثى استثنائية - منتديات عبي . #لايك_شتركو_بالقناة_تصميم_حسب_طلبكم_دعمكم . صور غرور البنات 2021 صور مكتوب عليها كلمات غرور وكبرياء انثى للفيس بوك، اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار مدونتكم مصراوى.

أنثى . . نعم. و لكن استثنائية. لأني طموحة في جمال. ورائعة في واقع. وأميرة على نفسي.. وملكة على عرش ذاتي. فيني طموح من ذهب. ودموع من سرآب. هل عرفتني الآن. انا المستحيلة. أنا الإستثنائية. كلام انا انثى. اختاري الكلام الذي تمثلك والعبارة التي تشعرين ان شخصيتك موجودة فيها من كلام انا انثى كوني قوية واستثائية عبر هذا الكلام، شاركيه مع صديقاتك ومحبيك حتى يختاروا منه ما يحبوه الصفحة 20- أنا لست كباقي النس اء ، أنثى نعم ، ولكن . استثنائية ♡ صَــدى ومُـــتَــنَــفّــ

رد: رواية أنا لست كباقي النساء أنا أنثى إستثنائية / بقلمي اِحكي بهَمس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛© المشاركة الأساسية كتبها مشااعر انساانه اقتباس أنا أنثــــى استــثــنــائــيه لا تتحدث معي كباقي النساء. أتظن أننا نتشابه. لا. لا وألف لا. أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة. أرى في عينيك استعجالا. وعلى شفتيك ألف سؤال وسؤال انثى استثنائية لا اشبه احد مطلقاً بكبريائي وقناعتي وتمردي وعنادي وجنوني.. خارجة عن كل قوانين البشر وهذا يكفي - فأنا لستُ گـ هذِه ، ولا أشبه تلك لآ أدّعي الملائكية ولكن انا فقط [ مـ خ ت ل ف ة ] 15 نوفمبر 2012. #17. رد: انثى ولكن استثنائية. عندما تحبُك المرأةُ : فهي تستطيعُ أن تأتيك من باريس لتلبي دعوتك على فنجانِ قهوةٍ في الشام. ! وحين تنصرفُ بقلبها عنك، فهي أكثرُ كسلاً من أن تناولك.

رواية أنا لست كباقي النساء أنا أنثى إستثنائية / بقلمي

انا انثى لكــــن استثــنائيه: خلفيات جرافيك عاليه الجوده

أنا أنثى .متمردة مستبدة استثنائية - الصفحة الرئيسية فيسبو

خواطر أنثى استثنائية - أنـا أؤمن بأن كل أُنثى استثنـائية

لا تتحدث معي كباقي النساء أتظن اننا نتشابه لا....لا وألف لا... أنا في كل التناقض وشتي انواع الغرابة اري في عينيك استعجالا وعلي شفتيك ألف سؤال وسؤال سأقول لك من أنا واحكم انت ان كنت كالنساء بداخ هل تعرفنى جيدا؟ أنا هنا أيها الغريب أميره شعبى المتوجة هل تعرف كم قلبا غزوت جدرانه بكلماتى وكم عقلا ضاع فى كتاباتى أنا أنثى استثنائي

أنا آدم ياحواء تسألين من أنا ، أنا ياسيدتى آدم أنا من علمك كيف تكوني حواء وجعلك نجمة تشرق فى السماء أنا يا سيدتى من جعلك كالبلور حتى صرتي بكل هذا النقاء وأنا من على صدره ترمين رأسك بكل ما به من. ‎انـــا انثـــى استثنائيـــه انا انثــــى لســت ككـــل أنــــاث الارض‎. Sviđa mi se: 7533 · 3 govore o ovome. ‎<3 ڳيفما أڪوטּ لا يشبهنيـےِِ الأخرِوטּ <3 <3 احلى فانز بالدنيا شكرآ لوجودكم معنا <3 ‏انا انثى استثنائية اختصرت كل اناث الارض انا انثى جمعت كل المتناقضات....وشتى انواع المستحيلات انا عقل رجل؟؟ انا قلب امراة..انا انثى مارست برشاقة احلام مراهقتها ؟.

انا انثى ..نعم !!!ولكنى استثنائي

أنا أنثى إستثنائية!! - Blogge

أنا أنثى لست ككل إنااث الأرض بحضوري سحر وخيال وبوجودي جنون ودلال لأنني أنثى أستثنائيه لست. صحيح أنّه رجل لا يكرره الزمن ولكنني أنثى لا تقدر بثمن. نعم.و لكن استثنائيه.لأني طموحه..وأميره على نفسي.وملكه على عرش ذاتي.. حين تدخلني حياتك لا بد وان اكون انا المعنى والمضمون انا انثى. انا انثى استثنائيه حين احببتك , احببتك بجنون وحين عشقتك, عشقتك بجنون انا ياسيدي غير كل النسااء فلآ تجد لي شبيهه تهيم بك وتعشقك وتحبك باخلاص سيدي انا افتخر اني احببتك نعم افتخر.. لانك مختلف ودك تعرفين ليش الشرع حلل اربع مش ثلاث او خمس او اثنيتين زوجات :هنا الإستراح أنا أنثى نعم أحببتك. نعم ذوبت فيك وانصهرت سبحت في أنهار عشقك وارتويت حتى الثمالة شاطئك لا يترائى لي تأرجحت أنا بين مد ح..

انا انثى حررت قلبها من امرأه استثنائيه صعب اكتب عن نفسي اشياء كثيره تميزني واخرى تعيبني بسيطه جدا آخر العنقود دلوعه نوعا ما حزينه وفرحانه بوقت واحد خجوله انا مثل ماقال ابو نوره من كل ضد وضد. انثى استثنائية سأكون قاسيه.لا أرحم.. لا أجامل.أنا لست دمية جميلة خرساء.و لا فتاة سخية.فأنا لست كباقي البشر.فتاة غير اعتياديه.فتاة . انا انثى لكــــن استثــنائيه الخميس، 2 ديسمبر 2010. أنا من استغنت عن قلبها وعقلها مشاركات استثنائيه. خلفيات ستائر جرافيك عاليه الجوده. انا انثى لكــــن استثــنائيه السبت، 14 أبريل 2012. خلفيات ستائر جرافيك عاليه الجوده مرسلة بواسطة Unknown في 3:54 ص.

كوني سيدة نفسك - ٱنثى استثنائية - Wattpa

انا انثى لكــــن استثــنائيه فيضطر أن يدخل مدرسة حكومية، وبسبب سوء تفاهم ما يظنون جميعا هناك أنه مسلم، وهو لأسباب عديدة لا يصحح المعلومة. مشاركات استثنائيه انا من اعتلى السهر. بدون محال انا من كانا الأرق. أساس من صفاته انا من عتادت عيوني تنتظار نورك التعديل الأخير تم بواسطة أنثى استثنائية ; 05-02-16 الساعة 02:28 a أنثـى إستثنـائيـه.}~ الأربعاء، 6 أبريل 2011. فــي قـآعة المطـآر ، ! من أنا. عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي.

انا لست كـ باقي النسآء آمراءة غير أعتياديــة آنثي نعمـ ولكن ^ انثي استثنائيه أنا أنا سسأظل كما كنت لن أُجبر ، لن أُتغير ، لن أَندم هكذا أنا هيبتي وعلو شأني كما الملووك ، انثى مليئة بالغرور والشمووخ ، لي قلبٌ يؤمن بأن الحب نقاءٌ وصفاءٌ ووفاءٌ مع الإخلاص والصدق من انا.. انا انثى لا تتحدث معي كباقي النساء. أتظن أننا نتشابه. لا. لا وألف لا.أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة. أرى في عينيك استعجالا. والله انا كلي فخر انك زهرانيه ومن يوم تصفحت ودليت. مدونتك الرائعه وانا ماقدرت اغير عنها. اسلوبك وقلمك رائع والاحلى احساااااسك الرائع الجميل. سيري ونحن ورائك لمى ياوردة زهران الجميل أنا أنثى إستثنائية. انا لست إمرأه كباقي النساء أنا لست شهرزاد الخائفة وبثينه العاشقة وليلى الهادئة أنا لست طفله أبصرت للتوّ ولا مراهقة تحاول إثبات نفسهـا ولا صبية تمثل دور الكبـار أنا لست.

أنا هنا. و أنا هناك. ستجدني في عواصم الذات. لأني عاصمة البوح. و عاشقة الصمت في آن واحد. و هل عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت. في آن واحد. ألم اقل لك بأني أنثى إستثنائية. تلك هي أنا . انا انثى نعم لكن استثنائية ألم اقل لك بأني أنثى إستثنائية. تلك هي أنا. طموحة بذاتي. إستثنائية في حياتي.فهل قرأت بطاقة هويتي الآن. لاتغركم ضحكتي فأنا مليئة بالجراااح. انـثـى اسـتـثـنـائـيـه .::. لا أحـب ان اتحـدث عـن نفـسـي كثيـراً. لكـني عـابـرة سـبيـل في هـذه الدنيـا ، أتظـاهـر بقـوه شكليـه . فـ أنا لست كـ باقي النساء.. امرأة غير اعتيادية. أنثى . . نعم. و لكن استثنائية. لأني طموحة في جمال. ورائعة في واقع. وأميرة على نفسي. وملكة على عرش ذاتي. فيني طموح من ذهب.. ودموع من سرآب .

أنثى. نعم. و لكن استثنائية. لأني طموحة في جمال. ورائعة في واقع. وأميرة على نفسي. وملكة على عرش ذاتي. فيّ طموح من ذهب. ودموع من سراب. هل عرفتني الآن. انا المستحيلة. أنا الاستثنائية. ليس أنا. بل هي.. مازالت دون العشرين..وأنا فوق العشرين ومن الممكن أن أكون فوق الثلاثين.. فأنا لاأعلم.. من أنا ومن هي. يجمعنا جسد واحــد.. ولكن لكلٍ منا روح.. هنا شيء قد فاض به قلبي.

انـــآ أٌنثَــى إِستِــثنَــآئِيَـه ﻻ‌ تتحدث معي كباقي النساء. أتظن أننا نتشابه. ﻻ‌. ﻻ‌ وألف ﻻ‌. أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة. أنثى تسكن الروح أنثى . .. و لكن استثنائية. لأني طموحة في جمال. ورائعة في واقع. وأميرة على نفسي. وملكة على عرش ذاتي.فيني طموح من ذهب. ودموع من سرآب. هل عرفتني الآن. انا المستحيلة . أنا هنا. وأنا هناك. ستجدني في عواصم الذات. لأني عاصمة البوح. وعاشقة الصمت في آن واحد. وهل عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت. في آن واحد !!. ألم اقل لك بأني أنثى إستثنائية!!. تلك هي أنا .

آنثى آستثنآئيّه الجمعة، 25 مايو 2012. مقرر وسائل وتقنيات التعليم 2 السسلـآم عليييكمـ. مراحب كيفكم من أنا. mrom Saudi Arabia. من أنا. أنثَىْ إسْتِثنَآئِـيّهْ ~. انا لست كباقي النساء انثى.نعم ولكن , استثنائية! من لا يقدرني. يحيرني. فحقه مني التجاهل. فأنا بالمثل أعامل. قد أكون قاسية . ♥♦♠ آمــواج أنثى ليست كـ باقي الإنـــاث ♠ ♦♥ لا تتحدث معي كباقي النساء.. أتظن أننا نتشابه ؟؟ لا. لا وألف لا. أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة. أرى في عينيك استعجالا. وعلى شفتيك ألف سؤال وسؤال . سأقول لك من أنا. كوني أنثى إستثنائية: Android app (4.1 ★, 100,000+ downloads) → كوني أنثى إستثنائية مختلفة عن كونك امرأة عادية و كوني امراة قوية الشخصية وصاحبة تفكير متميز جادلي ناقشي.. أنا ، أنت ، نحن أم نكهة المطر؟ أنـــا أنثى ولكن أنثى إستثنائيه. بواسطة دلال المغربي في المنتدى منتدى الخواطر مشاركات: 7 آخر مشاركة: 11-04-2009, 06:26 pm

انا انثى لكــــن استثــنائيه: مكتبه الصور الرومانسيه للعشاق

Get in touch with أُنْثى اِستِثنـائِيهـ ♬☆ (@aubret) — 3200 answers, 46645 likes. Ask anything you want to learn about أُنْثى اِستِثنـائِيهـ ♬☆ by getting answers on ASKfm انا انثى لكــــن استثــنائيه الثلاثاء، 24 أبريل 2012. خلفيات للاكسات تصميم رشا (جزء 2) مرسلة بواسطة Unknown في 4:57. أنا أنثى إستثنائية. أنا أنثى ليست ككل إناث الأرض. أنا أنثى إختصرت كل إناث الأرض , أنا أنثى جمعت كل المتناقضات , وشتى أنواع المستحيلات. أنا عقل رجل , أنا قلب إمرأة . أنـــــــــــــــاااااااااااا أنثى.استثنــائية ألم اقل لكـ بأني أنثى إستثنائية.. تلك هي أنا. طموحة بذاتي. إستثنائية في حياتي انثـى أإأستثنـــائيه أنـــــــااأأإأإأآآآ أنثى. استثنــائية لا تتحدث معي كباقي النساء. أتظن أننا نتشابه. لا. لا وألف لا. أنا فيّ كلّ التناقض و شتى أنواع الغرابة. أرى ف